أعلنت شركة الصفوة للتطوير العمرانى عن مشاركتها في مبادرة “خلينا سند لبعض” وفتح مقراتها البيعية في 4 دول بالخارج لمساعدة المصريين في تلك الدول.

قال محمد شلبي رئيس مجلس ادارة الشركة ، إن مقرات الشركة تتواجد في مدينة مدريد بأسبانيا، ومدينة فيينا بالنمسا، ومدينة باريس بفرنسا، بالإضافة إلى مدينة ميلانو بإيطاليا، لافتا إلى أن الشركة تقوم بهذا الدور في إطار مسئوليتها تجاه المواطنين المصريين بالخارج وتجاه مصر.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تقوم بتلبية الاحتياجات المختلفة وتوفير كمامات وأدوات تعقيم ومساعدة كبار السن منهم وغير القادرين على مغادرة المنزل لقضاء متطلباتهم اليومية وإرسال إعانات للحالات المُلحة.

وأكد أن الفترة الحالية هي فتره استثنائيه تواجهها جميع دول العالم وكافه الكيانات الاقتصاديه وان الاقتصاد المصرى من المرونه والقوه بأمكانه ان يعوض نتائج الازمه الحاليه.

وأوضح أن شركة الصفوة للتطوير العمرانى قامت باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الموظفين في المقرات الإدارية ومواقع العمل حيث تم تقليل نسبة تواجدهم في الشركة وإتاحة العمل المنزلي عن طريق استخدام البرامج الحديثة للتواصل عن بعد بين الادارات المختلفه وكذلك في مواقع المشروعات بحيث يتم العمل بنظام المناوبة في مواقع المشروعات بما يحافظ على استمرار العمل في المشروعات.

https://bit.ly/2yH7NxQ

اترك تعليقاً

div#stuning-header .dfd-stuning-header-bg-container {background-image: url(https://sud.com.eg/wp-content/uploads/2020/03/Cover-u-1.jpg);background-size: cover;background-position: top center;background-attachment: initial;background-repeat: initial;}#stuning-header div.page-title-inner {min-height: 650px;}